pregnancy

ماذا تفعل لزيادة عدد مشاهدات قناتك على الـYoutube؟

      ماذا تفعل لزيادة عدد مشاهدات قناتك على الـYoutube؟

 



1- استخدم عناوين تثير الفضول: هدف العنوان لفت النظر. والأمر نفسه ينطبق على "يوتيوب". اذاً ان كنت تريد أن يشاهد أكبر عدد ممكن الفيديو، عليك البدء بوضع عنوان يثيرالفضول.

2- استخدم صورة مصغرة للفيديو: عند انتهائك من تحميل الفيديو على "يوتيوب" سيكون لديك ثلاث صور مصغرة له، لا تتجاهل اختيار واحدة منها لتكون بمثابة دلالة على محتوى الفيديو. لذا اختر صورة مشوّقة قد تمثّل أجمل شيء في هذا الفيديو.

3- استخدم كلمات مفاتيح: كلمات المفاتيح أو الدلالت ضروريّة وأساسيّة وتسهّل العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك خلال البحث. فإن كان الفيديو يتحدّث عن القيام بمقلب على شاب من كاميرا خفيّة، تكون الكلمات المفاتيح: مقلب، تلفزيون، شاب، ضحك، اضحك...

4- حمّل الفيديو بجودة HD: عليك تحميل فيديوهات ذات جودة عالية وواضحة الصورة، وبإمكانك الاستعانة بكاميرات عالية الجودة لتصوير الفيديو الخاص بك.

5- حمّل فيديوهات مفيدة: ان الفيديوهات المفيدة والمثيرة والجذابة تخرج المشاهد بنتيجة مفيدة، لذا يجب ان يكون محتوى الفيديو الذي تريد تحميله على قناتك مثيرًا وجذابًا للجمهور.

6- حمّل فيديوهات قصيرة: لكسب المزيد من المشاهدين والمشتركين، يجب ان تكون الفيديوهات قصيرة ومثيرة للاهتمام حتى لا يشعر المشاهد بالملل، خصوصًا أنّ الفيديوهات الطويلة غير جذابة.

7- الرد على التعليقات: من المهم جدًا الرد على التعليقات والاجابة على مشاكل المتابعين وتساؤلاتهم، مما سيولد نوعًا من الود بين المشاهدين وقناتك.

8- مشاركة الفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعي: يعتبر "فايسبوك" و"تويتر" و"غوغل بلس" وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي جسر عبور بين الجمهور وقناتك، لذا من المهم جدًا مشاركة فيديوهاتك عبر هذه الشبكات لزيادة عدد مشتركي قناتك ومشاهديها.


شكرا لتعليقك

صفحة محترفي تقنية المعلومات