pregnancy

حول هاتفك لمركز تحكم أثناء قيادتك للسيارة مع تطبيق aCoDriver


حول هاتفك الذكي إلى مركز قيادة إحترافي مع تطبيق aCoDriver 3، وهو التطبيق الذي يأتي بشكل مجاني على عكس التطبيقات والبرمجيات المشابهة لفكرة عمل هذا التطبيق.
تعتمد فكرة عمل التطبيق على الكاميرا الموجودة في الهاتف، ومن ثم تثبيته في مقدمة السيارة لتتمكن بعدها من معرفة السرعة القصوى المحددة على الطرق بشكل تلقائي، كذلك مساعدتك في معرفة الإتجاهات المحددة الإجبارية في هذه الطرق.
التطبيق سيمكنك أيضاً من معرفة مسافة السيارة التي أمامك، ليقوم بتنبيهك حال إقتربت منها. كما ينبهك أيضاً في حال خرجت السيارة عن المسار المحدد لها في الحارات المرورية، حيث يستطيع التطبيق تحديدها وبدقة من خلال كاميرا الهاتف.
فيديو يوضح كبيفية عمل التطبيق

ويقول مطوروا aCoDriver بأنهم قللوا عدد التبيهات الصادرة من التطبيق حتى لا يشتتوا إنتباه السائق كما الأجهزة المماثلة الأخرى.
التطبيق يتطلب تثبيت الهاتف في الزجاج الأمامي للسيارة، ويتوفر للتطبيق متجر مخصص لحوامل تصلح لكافة أنواع الهواتف تقريباً.
وعلى الرغم من أن التطبيق قد تم تطويره لكشف اللوحات الإرشادية بكافة أنواعها في أوروبا فقط، إلا أنه سيعمل بالتأكيد في بقية الدول، حيث تتشابه لوحات تحديد السرعة القصوى والكثير من لوحات إرشادات الطرق في كل دول العالم تقريباً، كما سيستطيع التطبيق تحديد مسافة السيارات التي أمامك، ومسارات الحارات المرورية بلا أية مشاكل مهما كانت دولتك.






نصائح لآمنك وسلامتك أثناء إستخدام التطبيق:
لا تقم بقيادة السيارة بينما تنظر خلال شاشة الهاتف.
لا تقم بظبط وضعية الهاتف أو الحامل وأنت تقود السيارة.
لا تعتمد بشكل كلي على السرعة المحددة من قبل التطبيق، حيث قد تخطئ كاميرا الهاتف أحياناً وخصوصاً عند إستخدامها في الليل.

  

                    تحميل التطبيق للاندرويد                                   تحميل التطبيق للايفون       


        



شكرا لتعليقك

صفحة محترفي تقنية المعلومات