pregnancy

جوجل تضيف نمط العدسات الطبية على نظارتها




يوم الثلاثاء، أعلنت شركة جوجل أنها ستضيف خيارات جوجل زجاج النظارات الطبية ل، لها ميزة الاكثر طلبا منذ أن أطلقت أجهزة الكمبيوتر محمولة على وجه العام الماضي.
هذه الخطوة هي أحدث محاولة من قبل جوجل لجعل الإصدار بيتا من النظارات المتصلة به أكثر من المألوف والمستهلك ودية قبل أن تطلق المنتج إلى الجمهور الأوسع في نهاية عام 2014.
فإن العدسات وصفة طبية تكون متاحة في مجموعة من المصممة حديثا، وإطارات الموضة التي ستكلف 225 $ لكل منهما. وسوف تشمل هذا الخط التيتانيوم الجديدة أربعة أشكال الإطار دعا منحنى، رقيقة، وتقسيم وجريئة. السطح الخارجي للإطارات التيتانيوم الرمادي، ولكن هناك أربعة خيارات للألوان لهجة خفية داخل الإطارات. تضيف جوجل أيضا ثلاثة خيارات لالنظارات الشمسية التي صممها ماوي جيم، الذي سيكلف 150 $ لكل منهما.


الأجهزة زجاج الفعلية، والتي يمكن تبادل لاطلاق النار مشاريع الفيديو ومحتويات الإنترنت مثل البريد الإلكتروني، والاتجاهات المشي والرياضة على شاشة صغيرة فوق العين اليمنى وحينها، هو البقاء في نفس الآن. كان آخر تحديث في اكتوبر تشرين الاول عندما تقدم الفريق متأكد من أن تصميم وحدات ويمكن أن نعلق على الجانب الأيمن من إطارات الزجاج التيتانيوم.
شكرا لتعليقك

صفحة محترفي تقنية المعلومات