pregnancy

5 هواتف ذكيّة تتمتع بأفضل الشاشات



نقدّم لكم الهواتف الذكيّة الخمسة التي تتمتّع بأفضل الشاشات من ناحية الدقّة، الحجم، السطوع، درجات الرؤية وغيرها من التفاصيل الدقيقة.

LG G3

مع شاشته التي تبلغ دقذتها 2,560x1,440 بيكسل و538 بيكسل بكلّ إنش يحتلّ هاتف LG G3 قائمتنا لأفضل شاشات الهواتف الذكيّة وفي حين قد لا يلاحظ المستخدم دقّة الأمور التي يراها من خلال هذا الهاتف اذ لا تستطيع العين التقاط سوى 466 بيكسل في الإنش، الّا أنّه بالطبع يلاحظ الفرق بينه وبين غيره من الهواتف الذكيّة.

نوكيا لوميا Icon

لا تضمّ الشاشة الّلمسيّة الخاصّة بنوكيا لوميا Icon منقّي ClearBlack Display والذي يلغي الوهج، الّا أنّها تضمّ العديد من المزايا التي تساعد على استخدام الهاتف لدى ارتداء القفّازات أو حتّى من خلال الأظافر. إن  قمنا بجمع هذه المزايا مع 441 بيكسل بكلّ إنش وتقنيّة HD AMOLED سنحصل على شاشة غنيّة بالألوان مع درجة وضوح واسعة.

HTC One M8

إن أردنا التحدّث عن  أيّ ناحية من هاتف M8 لا يمكن أن نتجاهل الجودة العالية. والأمر لا يختلف حين نتحدث عن الشاشة. اذ يتمتّع الهاتف بشاشة IPS LCD حيّة، ناصعة وهشّة بحجم 5 إنش لا تواجه أي مشكلة لدى عرض أدق الصور والتفاصيل.

سامسونج غالاكسي S5

عوضاً عن التغيير في الدقّة والبيكسل في انش، عملت سامسونج على تحسين شاشة غالاكسي S5 بشكل صغير ولكن واضح.
الهاتف مجهّز بلوحة عرض مع تكنولوجيا جديدة تساعد الشاشة على التأقلم مع إضاءات مختلفة. كما أنّها تحافظ على ألوان طبيعيّة وفي الوقت نفسه صارخة.

سوني اكسبيريا Z2

يقدّم هاتف سوني شاشة IPS مذهلة بدقّة 1080 بيكسل و423 بيكسل في الإنش، الأمر الذي يتيح تجربة رؤية مذهلة للألعاب والأفلام. بالإضافة الى ذلك، يمكنك تعديل ألوان الشاشة.

شكرا لتعليقك

صفحة محترفي تقنية المعلومات