pregnancy

مواصفات بلاك بيري Z10

قالت شركة بلاك بيري أن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد الطرح الأول لأحدث منتجاتها من الهواتف الذكية "Z10" في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية, وأضافت بلاك بيري أنها تأمل في أن يحقق هاتفها الجديد نفس مستوي المبيعات الذي حققه في كل من المملكة المتحدة وبلدان أخري.

وكان الهاتف الذكي الجديد "Z10" من إنتاج شركة بلاك بيري قد حقق مبيعات فائقة في المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وبعض الأسواق الأخرى, وقالت الشركة إن رقم المبيعات المحقق في أسواق تلك البلدان قد تجاوز بكثير الرقم الذي توقعته إدارة التسويق بالشركة, وهو ما شجع بلاك بيري إلي الإسراع في طرحه بالأسواق الأمريكية.






مواصفات الهاتف الذكي "Z10"

يأتي الهاتف الذكي "Z10" الجديد بمعالج ثنائي النواة (Dual Core) بسرعة 1.5 جيجا هرتز, إضافة إلي ذاكرة عشوائية (رام) بسرعة 2 جيجا, كما يحتوي الهاتف أيضا علي ذاكرة تخزينية داخلية (Built in Storage) بسعة 16 جيجا بايت, هذا بالإضافة إلي فتحة لبطاقات "MicroSD" والتي يمكن من خلالها استخدام بطاقات حتى سعة 32 جيجا بايت.

إضافة إلي ما سبق, فإن الهاتف الجديد "Z10" يحتوي علي عدد 2 كاميرا, الأولي أمامية بدقة 2 ميجا بكسل مع تقريب رقمي بدقة 3X ويمكنها تسجيل فيديوهات بجودة "HD", أما الكاميرا الثانية فخلفية بدقة 8 ميجا بكسل مع تقريب رقمي بدقة 5X ويمكنها تسجيل فيديوهات بجودة "Full HD".

كما يأتي الهاتف الذكي "Z10" مزودا بشاشة عرض تعمل باللمس (LCD Touch) مقاسها 4.2 بوصة وبدقة عرض 1280×768 بكسل, هذا بالإضافة إلي ميزة اتصالات الجيل الرابع 4G، وتحديد المواقع الجغرافية "GPS", وأيضا نظام الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (WiFi) وبلوتوث. 
شكرا لتعليقك

صفحة محترفي تقنية المعلومات