pregnancy

خاصية برمجية في «جالكسي إس 4» تشعل المنافسة

               خاصية برمجية في «جالكسي إس 4» تشغل المنافسة

كشفت "سامسونج" الخميس الماضي عن هاتفها الذكي الجديد "جالكسي إس 4" في مدينة نيويورك، والذي يحمل التصميم نفسه في النسخة السابقة مع تعديلات طفيفة في الإطار المعدني المحيط بالهاتف، والخلفية المنقطة والجهة الأمامية ذات النمط المخرّم بخطوط رفيعة، في الوقت الذي أشعلت فيه المنافسة بإطلاقها 16 خاصية جديدة في نظام تشغيلها "أندرويد".

وشهدت النسخة الرابعة من الهاتف الذكي للشركة الكورية تغييرًا رئيسا من حيث الشاشة التي أصبحت بقياس 5 إنش وبدقة 1080p، من نوعSuper AMOLED وما زالت تعتمد على تقنية Pentile وبكثافة 441 بيكسل في الإنش.

صورة جالكسي إس 4






د التحكم في الألعاب سيتم إطلاقها بالتزامن مع «جالكسي إس 4».

وركزت "سامسونج" في جهازها الجديد على المواصفات العتادية، والميزات البرمجية في واجهة TouchWiz الجديدة، وذلك بطرحها 16 خاصية جديدة في نظام تشغيل جهازها "أندرويد"، وتأتي في مقدمة تلك الخصائص، خاصية Dual Camera والتي تسمح هذه الميزة بالتقاط الصور باستخدام كل من الكاميراتين الخلفية والأمامية، بمعنى أنك تستطيع تصوير نفسك في الوقت ذاته الذي تقوم فيه بتصوير الآخرين، وهذا يشمل الصور الثابتة أو الفيديو كما يمكن استخدام هذه الميزة في تطبيقات الدردشة التي تدعمها مثل تطبيق ChatON الجديد.

وخاصية Sound & Shot حيث تقوم هذه الخاصية بتسجيل مقطع صوتي قصير أثناء التقاط الصور الثابتة، حيث تستطيع الاستماع إلى الصوت أثناء مشاهدة الصور فيما بعد. هذه الميزة تضيف بعدًا جديدًا للصور الثابتة يعيد لك ذكرى لحظة التقاط الصورة وما كان يُقال من حولك عند التقاطها.

وخاصية Drama Shot التي تلتقط هذه الميزة 100 صورة في أربع ثوانٍ لأي جسم متحرك، ثم تقوم بتجميع لقطات الحركة في تسلسل واحد وضمن صورة واحدة لينتج لديك في النهاية صورة توضح تسلسل الحركة.
صور مواصفات جالكسي إس 4


شكرا لتعليقك

صفحة محترفي تقنية المعلومات